بدء امتحانات الدور الثاني بمحافظة القاهرة اليوم

بدء امتحانات الدور الثاني بمحافظة القاهرة اليومامتحانات الدور الثاني

مصر21-7-2024 | 04:32

يؤدي اليوم الأحد، طلاب الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي (وما يعادله) الامتحانات خلال الفترة من الأحد الموافق 21 يوليو الحالي حتى 27 من نفس الشهر، كما يؤدي طلاب النقل الإعدادي العام والرياضى (وما يعادله) الامتحانات في نفس الفترة السابقة، كذلك النقل الإعدادى المهني وما يعادله.
أما النقل الثانوي الفني وما يعادله، فيؤدي الامتحانات في الفترة من 22 يوليو الحالي حتى 3 أغسطس المقبل.

وبالنسبة للشهادة الإعدادية العامة والرياضية والصم وضعاف السمع والمكفوفين والمهنية والرياضية، فيؤدون الامتحان في الفترة من الأحد 28 يوليو، حتى السبت 3 أغسطس المقبل.

كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، بدء امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023- 2024، على مستوى الإدارات التعليمية، حيث أنهت الإدارات التعليمية كافة استعداداتها مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والأمنية وتوفير المناخ الأمن والهادئ خلال فترة الامتحانات.

شدد مدير التعليم بالقاهرة، على الانضباط داخل اللجان وتنفيذ جميع القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات، وعدم منع أي طالب من أداء الامتحان والتيسير عليهم، مشددا على عدم اصطحاب التليفون المحمول، مع ضرورة إعلان الجداول في مكان ظاهر لجميع الطلاب، بالإضافة إلى الالتزام بمعايير الجودة في جميع أعمال تقدير الدرجات والتصحيح أولا بأول، مع مراعاة السرية في رصد الدرجات.

أضف تعليق