وزير التعليم يثمن جهود بني سويف في الارتقاء بالعملية التعليمية

وزير التعليم يثمن جهود بني سويف في الارتقاء بالعملية التعليمية الدكتور محمد عبداللطيف

محافظات21-7-2024 | 10:46

ثمن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد عبداللطيف، جهود محافظة بني سويف في الارتقاء بالعملية التعليمية. وأكد حرصه على بذل كل الجهود وتعزيز مختلف آليات التعاون مع المحافظة لتطوير المنظومة التعليمية.

جاء ذلك فور وصول وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم الأحد، إلى مقر ديوان عام محافظة بني سويف؛ لاستعراض أهم القضايا والتحديات التي تواجه منظومة التعليم بالمحافظة.

وكان في استقبال الوزير لدى وصوله ديوان عام المحافظة، الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، ونائبا الوزير الدكتور أحمد ضاهر والدكتور أيمن بهاء الدين، ونائب المحافظ بلال حبش، ومدير مديرية التربية والتعليم ب بني سويف هاني عنتر الصابر.

من جهته.. رحب محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، بالدكتور محمد عبداللطيف وقيادات التعليم، مؤكدًا دعم جهود وزارة التربية والتعليم، وتوفير كل إمكانيات المحافظة من أجل مواجهة التحديات ومواصلة تحسين والارتقاء بجودة التعليم.

ومن المقرر أن يعقد الوزير والمحافظ اجتماعا مع مديري مديريات التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية وعدد من مديري المدارس بمحافظات بني سويف والفيوم وأسيوط؛ للوقوف على طبيعة المعوقات والتحديات التي تواجه منظومة التعليم بهذه المحافظات، كما سيقوم الوزير والمحافظ بتفقد مباني عدد من المدارس بالمحافظة.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2