"المصريين" بالبحر الأحمر يلتقي قيادات التضامن

"المصريين" بالبحر الأحمر يلتقي قيادات التضامنجانب من اللقاء

محافظات21-7-2024 | 14:24

التقى هاني عبد السميع، أمين عام حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، حسناء أحمد إبراهيم، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وعمر محمد الأمين، وكيل المديرية، اليوم الأحد، من أجل تعزيز التواصل مع المؤسسات الحكومية ومناقشة سُبل دعم الفئات الأكثر احتياجًا، وكيفية زيادة دعم مسيرة التنمية الاجتماعية لهذه الفئات، إلى جانب عديد من الملفات الأخرى.

وتناول اللقاء استعراض آليات التعاون المشترك بين حزب ”المصريين“ ومديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وتم مناقشة عدد من القضايا الاجتماعية التي تواجه المحافظة بما في ذلك تمكين المرأة والشباب، ورعاية الأطفال والمسنين، ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام.

وأكد ”عبد السميع“ خلال تصريحات صحفية، أن لقاء قيادات وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة يعكس التزام الحزب بتعزيز التعاون مع المؤسسات الحكومية لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة للمواطنين، من خلال مناقشة التحديات الاجتماعية والإعلان عن عدد من المبادرات التنموية.

وأضاف أمين عام حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر أن الحزب دائمًا ما يؤكد التزامه بدعم الفئات الأكثر احتياجًا وتقديم الحلول الفعالة للتحديات التي تواجهها المحافظة، لافتًا إلى أن هذه الزيارة تؤكد أهمية العمل المشترك والتفاعل المباشر مع المواطنين؛ لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وبناء مستقبل أفضل للجميع.

وأعلن هاني عبد السميع أن الحزب يعتزم تنفيذ عدد من المبادرات بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي لدعم الفئات الأكثر احتياجًا في المحافظة، ومن بين هذه المبادرات، برامج لتقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجًا، ومبادرات لتمكين المرأة من خلال التدريب المهني وتوفير فرص العمل، وبرامج رعاية الأطفال والمسنين، وتوفير خدمات متكاملة لذوي الاحتياجات الخاصة.

واختتم: الحزب مستمر في تنظيم حملات توعية مشتركة مع مديرية التضامن لزيادة الوعي بالقضايا الاجتماعية والتحديات التي تواجه المحافظة، وهذه الحملات ستشمل ندوات وورش عمل ومبادرات ميدانية تهدف إلى توعية المواطنين بأهمية المشاركة المجتمعية والتعاون لتحقيق التنمية المستدامة.

جاء ذلك بحضور، عبد المبدى أحمد، مدير ادارة المعلومات ودعم القرار، محمد علي موسى، مدير المكتب الفني، أبو المجد إسماعيل، مدير إدارة الجمعيات، وعدد من قيادات أمانة حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2