سكرتير مساعد القليوبية يوجه بالتعامل الفوري مع التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة

سكرتير مساعد القليوبية يوجه بالتعامل الفوري مع التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولةازالة التعديات على الأراضي الزراعية

محافظات21-7-2024 | 14:46

عقد اللواء عبدالله عاشور السكرتير العام المساعد لمحافظة القليوبية اجتماعا مع مديري الإدارات الهندسية و الجمعيات الزراعية وحماية الأراضى بالمراكز والمدن للتنبيه على ضوابط التعامل مع مخالفات المبانى و التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة .

ووجه السكرتير العام المساعد بالتعامل الفوري وتنفيذ الإزالات للتعديات فى المهد وعدم التهاون مع المخالفات التى تتم بعد تاريخ صدور قانون التصالح خارج الحيز العمرانى وسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفات التى يتم رصدها من على منظومة المتغيرات المكانية .

كما وجه بالمرور الدورى والمستمر لمهندسين التنظيم ومتابعة تنفيذ التراخيص للعقارات ورصد أى مخالفات ومتابعة ملف التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء .

شارك فى الاجتماع المهندس رجب شحات غنيم وكيل وزارة الزراعة و المهندسة حسناء سعيد مدير عام الإدارة الهندسية بالمحافظة والمهندسة وسام الشامى مدير المتغيرات المكانية والمهندس محمد عز الدين مدير عام حماية الأراضى بمديرية الزراعة ونواب رؤساء المراكز والمدن.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2