حزب الله يستخدم صاروخًا جديدًا في عملياته العسكرية ضد إسرائيل

حزب الله يستخدم صاروخًا جديدًا في عملياته العسكرية ضد إسرائيلصورة أرشيفية

TV21-7-2024 | 14:50

قال أحمد سنجاب مراسل قناة "القاهرة الإخبارية": إنّ صفارات الإنذار دوت في الجهة المقابلة للحدود الجنوبية اللبنانية مع سماع دوي إطلاق صواريخ من الجنوب اللبناني تجاه موقع إسرائيلي.

وأضافت "سنجاب"، في مداخلة مع الإعلامي حساني بشير، على قناة "القاهرة الإخبارية"، عبر "جولة المراسلين": "هناك استنفار وترقب قائم على طول الجبهة اللبنانية قائم منذ ليل أمس، حينما قامت طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي باستهداف منطقة تبعد عن أكثر من 30 كم عن الحدود الجنوبية اللبنانية وقرابة 60 كم عن بيروت".

وتابع مراسل قناة "القاهرة الإخبارية": " الغارة الجوية الإسرائيلية كانت نوعية وغير مسبوقة في الجنوب اللبناني، وبالتالي فإن الاستنفار سيد الموقف على طول الحدود الجنوبية اللبنانية تحسبا وترقبا لرد فعل حزب الله".

وأكد " حزب الله ربما يكون قد اكتشف على مدار الأشهر القليلة الماضية الثغرات والعيوب في منظومة القبة الحديدية وتمكن من التحايل على صواريخ القبة الحديدية ومنظومات الدفاع الجوي، لدرجة أن صواريخ الحزب وصلت إلى مدى غير مسبوق في تاريخ المواجهات بين لبنان وإسرائيل، وعلى مدار اليومين الماضيين أعلن حزب الله استهداف 4 مستوطنات جديدة لم تصلها صواريخه من قبل، كما أعلن عن دخول صاروخ جديد المواجهات وهو صاروخ وابل الثقيل، وبالتالي، فإن حزب الله رفع من درجة المواجهات بالجنوب اللبناني".

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2