ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال الإسرائيلي لوسط وجنوب غزة إلى 8

ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال الإسرائيلي لوسط وجنوب غزة إلى 8الحرب الإسرائيلية على غزة

عرب وعالم21-7-2024 | 16:03

ارتفع عدد شهداء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمدينتي خان يونس و رفح جنوب قطاع غزة و مخيم البريج بوسط القطاع، اليوم الأحد، إلى 8 فلسطينيين، فيما جرح آخرون، لم يتم إحصاؤهم بعد.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، عن مصادر محلية قولها إن طواقم الهلال الأحمر انتشلت جثمان شهيدة، وإصابتين، إثر قصف منزل في بلدة بني سهيلا شرق مدينة خان يونس، إلى جانب انتشال جثامين ثلاثة شهداء، ارتقوا إثر قصف استهدف مخيم الشابورة وسط مدينة رفح.

وأشارت إلى أن طائرات الاحتلال الحربية قصفت شقة سكنية في مخيم البريج وسط قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد 4 مواطنين.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 38 ألفًا و983 مواطنا غالبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة 89 ألفًا و727 آخرين.

وفي السياق، ‫اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، مواطنًا فلسطينيًا خلال مروره على حاجز طيار جنوب طولكرم.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال نصبت حاجزا على مفترق جبارة- طريق الكفريات، وأوقفت المركبات المارة ومنعتها من المرور، وفتشت عددًا، واعتقلت المواطن أحمد أبو الفية (42 عامًا) من طولكرم.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة بني نعيم شرق الخليل، وبلدة إذنا غرب الخليل.

ونقلت (وفا)، عن المصادر قولها إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بني نعيم، وداهمت مسجد أبو بكر الصديق، وفتشت أروقته، كما داهمت محلًا تجاريًا لبيع المبيدات البيطرية والزراعية وسط بلدة إذنا، وأغلقت المنطقة، ومنعت المواطنين ومركباتهم من الحركة.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2