الدقهلية ..توقيع الكشف على 465 مريضا ضمن فعاليات قافلة طبية بمركز أجا

الدقهلية ..توقيع الكشف على 465 مريضا ضمن فعاليات قافلة طبية بمركز أجاالقافلة الطبية بمركز أجا

محافظات21-7-2024 | 21:56

أعلن وكيل وزارة الصحة ب الدقهلية الدكتور شريف مكين القافلة العلاجية المجاية التي نظمتها مديرية الشئون الصحية ب الدقهلية بمركز أجا تم خلالا توقيع الكشف على 465 مريضا، بالقافلة التي ضمت خمسة عيادات في تخصصات الباطنة والنساء و تنظيم الأسرة والأطفال والعظام والأسنان إلى جانب فريق المبادرات الرئاسية والتثقيف الصحي الذي قام بفحوصات لـ 98 مريضا.

وأكد مكين عل حرص مديرية الصحة بالمحافظة على توعية المواطنين ، حيث أقيم على هامش القافلة 14ندوة تثقيفية، مشددا على استمرار الحملات العلاجية لخدمة المرضى بالمناطق البعيدة ولرفع المعاناة عنهم.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان