محافظ الغربية يؤكد أهمية متابعة العمل في ملف التصالح

محافظ الغربية يؤكد أهمية متابعة العمل في ملف التصالحأشرف الجندي محافظ الغربية

محافظات21-7-2024 | 22:18

استعرض أشرف الجندي محافظ الغربية ، خلال اجتماع موسع مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء وكافة المعنيين بملف التصالح على مخالفات البناء ، ما تم إنجازه بالملف باعتباره ملفا حيويا، موها بتذليل أية معوقات، وتقديم كافة أوجه الدعم والتيسير على المواطنين.

وخلال الاجتماع تم استعراض مستجدات الموقف التنفيذي لطلبات التصالح، فيما يتعلق بشهادات البيانات على مستوى المحافظة وإجمالي الطلبات المقدمة والتي تم معاينتها والمعاينات المُسجلة على المنظومة وردود الجهات المعنية عليها، بجانب بحث تذليل بعض المعوقات التي تواجه العمل بملف التصالح ، مشيرا إلى ضرورة تضافر كافة الجهود للعمل عل تذليل العقبات وتسريع العمل والانتهاء من فحص الطلبات وذلك لتحقيق أعلى معدلات إنجاز تيسيرا على المواطنين.

وأكد محافظ الغربية خلال الاجتماع متابعته اليومية لهذا الملف والوقوف على نسب ومعدلات الإنجاز في ملف التصالح داخل المراكز التكنولوجية التابعة لكل مركز من مراكز المحافظة، إلى جانب تقييم أداء موظفي كل مركز تكنولوجي ومدى رضا المواطنين عن كل إجراء من شأنه أن يسهل عملية التصالح.

ووجه محافظ الغربية بتبسيط الإجراءات على المواطنين وتوعيتهم حول استكمال الملفات تيسيرا عليهم، وتوفير كافة سبل الراحة لذوي الهمم، وكبار السن، بما يحقق الصالح العام، لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

وأكد محافظ الغربية على رؤساء المراكز والمدن بالتواجد على مدار اليوم لمساعدة المواطنين في حل أي مشكلات أو معوقات تواجههم والرد على أي مواطنين يرغبون في تقديم طلبات التصالح لسرعة الانتهاء من هذا الملف المهم الذى توليه القيادة السياسية والحكومة أهمية قصوى خلال الفترة الحالية.

أضف تعليق