السفارة الروسية بالقاهرة تعليقا على انسحاب بايدن من سباق الرئاسة

السفارة الروسية بالقاهرة تعليقا على انسحاب بايدن من سباق الرئاسةالسفارة الروسية بالقاهرة تعليقا على انسحاب بايدن من سباق الرئاسة

عرب وعالم22-7-2024 | 03:57

علقت السفارة الروسية بالقاهرة، على إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن، انسحابه من السباق الرئاسي الأمريكي 2024، بعد مناظرته الفاشلة أمام الرئيس السابق دونالد ترامب.

وقالت السفارة الروسية بالقاهرة في بيان: عدو آخر لروسيا يترك المسار السياسي، والآن حدث ذلك في الولايات المتحدة، وبطبيعة الحال، يتبق عدد كبير منهم هناك وفي أوروبا.

وواصلت السفارة في بيانها: لكن الباقي سيفشلون تدريجيا خلال الانتخابات، مثلما تحترق اليوم الدبابات الأميركية وغيرها من الدبابات الغربية التي تم إرسالها لقتل الروس.. إن الدنيا تتغير.

في ذات السياق، أعلن الكرملين أنه يراقب التطورات بعد انسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من السباق الانتخابي لعام 2024، مضيفًا: الكثير يمكن أن يتغير في هذه الأثناء.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، إنه لا تزال هناك 4 أشهر على الانتخابات، وهي فترة طويلة والكثير يمكن أن يتغير خلالها، وعلينا أن نولي الاهتمام ومتابعة ما سيحدث ومواصلة أعمالنا.

وأعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، تنحيه عن السباق الرئاسي أمام دونالد ترامب، بعد أن تعرض لضغوط خلال الفترة الماضية للتنحي بسبب تراجعه في استطلاعات الرأي بشكل كبير أمام ترامب، وبسبب التشكيك في قدراته الصحية والعقلية والذهنية.

في وقت سابق، أكدت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، أن إعادة انتخاب الرئيس الديمقراطي جو بايدن، دخلت مرحلة خطيرة، حيث بدأ الحلفاء والمانحون يتطلعون إلى مرشح محتمل جديد في السباق الرئاسي.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2