الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين 22 يوليو 2024

الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين 22 يوليو 2024الأخبار المتوقعة

مصر22-7-2024 | 08:26

تنشر "دار المعارف" أهم ا لأخبار المتوقعة اليوم الإثنين 22 يوليو 2024 .

القاهرة.. تنطلق فعاليات النسخة الثالثة من نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي لعام 2024، بمقر الأمانة العامة ل جامعة الدول العربية ، تحت عنوان "نحو تشاركية مجتمعية مستدامة"، وذلك بالتعاون والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، وتستمر حتى 27 يوليو الجاري، بمشاركة 100 شاب وشابة من 15 دولة عربية.


باريس.. يتوجه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى القرية الأولمبية الخاصة بأولمبياد باريس 2024 للقاء الرياضيين الذين توافدوا إليها، وخاصة الفرنسيين، وأعضاء اللجنة الأولمبية الرياضية الفرنسية، وفرق من اللجنة المنظمة للأولمبياد، بالإضافة إلى قوات الأمن المنتشرة في القرية.

الجزائر.. يقوم رئيس مجلس النواب الروسي (الدوما) فولودين فياتشيسلاف فيكتوروفيتش بزيارة رسمية إلى الجزائر.

القاهرة.. تنظم أسرة "طلاب من أجل مصر" المركزية بجامعة حلوان معرضًا للابتكارات ومشروعات التخرج على مستوى الجامعات بشعار "مستقبل مصر"، في نسخته السادسة، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان.

القاهرة.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق بيراميدز، في الساعة التاسعة مساءً، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. تنطلق فعاليات المسابقة الوطنية لتنس الطاولة للأولمبياد الخاص المصري، بصالة تنس الطاولة بنادي الزمالك، وتستمر حتى 24 يوليو الجاري.

أضف تعليق

إعلان آراك 2