محافظ القليوبية يشرف على إزالة طوابق مخالفة من برج سكني في بنها

محافظ القليوبية يشرف على إزالة طوابق مخالفة من برج سكني في بنهامحافظ القليوبية يشرف على إزالة طوابق مخالفة من برج سكني

محافظات22-7-2024 | 16:35

شهد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، إزالة طوابق مخالفة من أحد الأبراج السكنية بمدينة بنها، وذلك في إطار حملات المحافظة المكبرة لمكافحة مخالفات البناء والحفاظ على سلامة المواطنين.

يقع البرج المخالف على مساحة 180م2 بمنطقة الفيلات، وقد تم إصدار رخصة بناء له بخمس طوابق وأرضي، إلا أن صاحبه قام ببناء الدور السادس والسابع والثامن والتاسع بالمخالفة للقانون.

وأكد المحافظ، على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مشدداً على أن الدولة لن تتهاون في تطبيق القانون حفاظاً على سلامة المواطنين ومنع أي مخالفات قد تعرضهم للخطر.

كما وجه "عطية"، رسالة إلى المواطنين بضرورة الالتزام بالقانون والحصول على التراخيص اللازمة قبل البدء في أي أعمال بناء، مشيرا إلى أن المحافظة ترحب بتقديم التسهيلات للمواطنين الراغبين في التصالح في مخالفاتهم.

ودعا محافظ القليوبية جميع المواطنين إلى التعاون مع الجهات المختصة والإبلاغ عن أي مخالفات يتم رصدها، مؤكداً على أن سلامة المواطنين هي خط أحمر لا يمكن تجاوزه.

وأكد "عطية"، على حرصه على تسهيل إجراءات الحصول على التراخيص للمواطنين، ومنع المخالفات والتعديات بكل صورها، وتعزيز التعاون بين الجهات المختلفة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2