إحالة أوراق عامل للمفتي بتهمة قتل عاطل في الإسكندرية

إحالة أوراق عامل للمفتي بتهمة قتل عاطل في الإسكندريةمحكمة

حوادث وقضايا23-7-2024 | 16:56

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، إحالة أوراق المتهم عامل بمحل أحذية إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي، وحددت سبتمبر القادم للنطق بالحكم، بعد اتهامه ب قتل عاطل بسبب خلافات مالية بينهما.

ترجع أحداث القضية المقيدة برقم 35976 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة باب شرقى عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط قسم شرطة باب شرقى يفيد بقيام المتهم بقتل المجنى عليه وسرقته بمحل سكنه بدائرة القسم.

كشفت التحقيقات قيام المتهم " ا.س.ع" عامل بمحل أحذية، بقتل المجني عليه " س.ع.م" عاطل، إثر خلافات مالية بينه والمجني عليه، فتوجه المتهم إلى محل سكن المجني عليه، والذي اعتاد ارتياده والمكوث به رفقته، ونشبت بينهما مشادة كلامية وتعدى المتهم على المجني عليه بضربة على الرأس مستخدمًا مطرقة وعند استغاثة المجني عليه وضع المتهم وسادة على فمه حتى تأكد من وفاته، واتبع ذلك بأن جرح المجني عليه في اليد اليسرى بشفرة موس ليظهر محاولته الانتحار، وقام بتكبيل قدميه، واستولى على هاتفه ومبلغ مالي قدرة 200 جنيه، وتركه وفر هاربًا.

بتقنين الإجراءات تم القبض عليه وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت قرارها في جلستها المنعقدة.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2