محافظ شمال سيناء يؤكد ضرورة توفير جميع احتياجات ذوى القدرات الخاصة

محافظ شمال سيناء يؤكد ضرورة توفير جميع احتياجات ذوى القدرات الخاصةجانب من اللقاء

محافظات23-7-2024 | 20:17

أكد محافظ شمال سيناء خالد مجاور ، على ضرورة الاهتمام بذوى القدرات الخاصة خاصة المكفوفين، وتوفير جميع احتياجاتهم وتحقيق مطالبهم، موجهًا التحية للمتطوعين الذين يقومون بخدمة أصحاب البصيرة، واصفًا هذا التطوع بالعمل البطولي.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لأعضاء جمعية الإنسان للتنمية "فريق أصحاب البصيرة وضعاف النظر" بحضور الدكتور عبد الكريم الشاعر - رئيس الفريق، خالد شريهان - المنسق العام للفريق، وعدد من المتطوعين .

كما أكد المحافظ على تقديم كل التسهيلات الخاصة بافتتاح المقر الخاص بأصحاب البصيرة بالعريش، مشيرا إلي أنه سيكون شاهدًا على عقد زواج اثنين من الفريق، هما أحمد علي وشيماء خالد.

واستعرض خالد شريهان - المنسق العام لفريق أصحاب البصيرة - المبادرات المجتمعية التي قام الفريق بتنفيذها منذ إنشائه في عام 2018 بهدف تعديل سلوك المكفوفين وأصحاب البصيرة وتنمية الوعى الوطني لديهم وتحقيق الأمان الاقتصادي لهم بعيدًا عن الوظيفة الحكومية .

كما استعرض المنسق العام عددا من المطالب الخاصة بالمكفوفين وضعاف النظر، والخاصة بتيسير حياتهم اليومية بجانب تنظيم رحلات ترفيهية لهم، مشيرا إلي وجود 70 من أصحاب البصيرة بشمال سيناء ما بين خريج وطالب في مراحل التعليم المختلفة .

وقدم الفريق، التهنئة إلى المحافظ لثقة القيادة السياسية وتكليفه بمنصب محافظ شمال سيناء، متمنين له التوفيق والسداد .

واستمع المحافظ إلي عدد من الفقرات الفنية والشعرية والغنائية التي قدمها أعضاء الفريق خلال اللقاء، بجانب قيام نجاح سليمان - عضوة فريق أصحاب البصيرة - بإجراء حوار صحفي مع المحافظ تناول السيرة الذاتية له وبياناته الشخصية وذكرياته عن سيناء خلال فترات عمله بها وأهم الملفات التي سيعمل عليها خلال الفترة المقبلة.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2