الدوري الإنجليزي .. مدير تشيلسي الفني: في انتظار عودة إنزو فيرنانديز

الدوري الإنجليزي .. مدير تشيلسي الفني: في انتظار عودة إنزو فيرنانديزإنزو فيرنانديز

رياضة24-7-2024 | 10:08

قال الإيطالي إنزو ماريسكا المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، إنه لن تكون هناك مشاكل للاعب الفريق الأرجنتيني إنزو فيرنانديز عندما يعود إلى تشيلسي.

وتعود الأزمة إلى هتافات لـ إنزو فيرنانديز خلال احتفاله مع منتخب بلاده بلقب كوبا أمريكا 2024، وترديد أغنية تحمل عبارات مسيئة ضد مجموعة من لاعبي منتخب فرنسا؛ ما استدعى قيام النادي بفتح تحقيق تأديبي بحق اللاعب وقيام اللاعب نفسه بالاعتذار عن الواقعة.

وقال "ماريسكا" -في تصريحات صحفية- "لا أعتقد أنه ستكون هناك مشاكل مع إنزو فرنانديز عندما يعود.. لم تكن هناك نوايا سيئة، لقد تحدثت مع إنزو.. وتم توضيح كل شيء من قبل اللاعب والنادي، وقد اعتذر، لا توجد مشكلة على الإطلاق".

وفيما يتعلق بتدريب تشيلسي، قال "ماريسكا": "عندما تنضم إلى ناد كبير مثل تشيلسي عليك بالمنافسة ومحاولة الفوز بالبطولات.. نريد المنافسة ونأمل أن نتمكن من الفوز بالألقاب في أقرب وقت ممكن".

وعن لاعب الفريق "نكونكو"، أشاد "ماريسكا" بقدراته، وقال: "يستطيع نكونكو اللعب في مركز 9 وجناح ولاعب خط وسط مهاجم.. إنه في حالة جيدة جدًا بالفعل.. أريد أن يتطور اللاعبون ويلعبون في عدة مراكز".

وفي يونيو الماضي؛ أعلن تشيلسي الإنجليزي تعيين الإيطالي إنزو ماريسكا مدربًا جديدًا للفريق لمدة 5 سنوات؛ خلفًا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2