"تضامن بنى سويف": 1048 كشكا للأسر الأولي بالرعاية

"تضامن بنى سويف": 1048 كشكا للأسر الأولي بالرعاية تضامن بنى سويف : 1048 كشكا للأسر الأولي بالرعاية

محافظات24-7-2024 | 14:32

قال وكيل وزاة التضامن الاجتماعي ببني سويف عبدالحميد الطحاوي"بالتعاون مع جمعية الأورمان تم تسليم عدد (1048)كشكا مجهزا إلى الأسر الأولى بالرعاية بقرى ونجوع ومراكز محافظة بني سويف وذلك منذ بداية العمل إلى الآن".

وأضاف الطحاوي- فى بيان اليوم الأربعاء، "ذلك يأتي فى إطار الدعم المتواصل الذى تقدمه الدولة المصرية إلى الأسر الأولى بالرعاية من أجل توفير فرص تضمن مصدر رزق وتأمين الدخل الكافي لهم والمشاركة في المجتمع بشكل لائق وإنساني"، مشيرا إلى أن تسليم الأكشاك ستعمل على تحسين حياة الأف الأسر بالمحافظة وتحويلها من أسر أولي بالرعاية إلى أسر منتجة ومشاركة في نمو الناتج القومي.

وأكد استمرار التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية تنفيذاً لمبادرة رئيس الجمهورية (حياة كريمة) لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وليحيوا حياه كريمة.

من جانبه ..قال ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان إن مشروع الكشك يوفر فرصة عمل حقيقة حيث تقوم الجمعية بعمل استعلام للمستفيد بعد استيفاء الشروط الواجب توافرها للحصول على الكشك وتكون الأولوية للأرامل والمطلقات وأصحاب الهمم ، مؤكدًا أن الجمعية تسعى لتوسيع قاعدة المساعدات لتشمل كل القرى والنجوع الأكثر احتياجاً بكل مدن ومراكز المحافظة.

أضف تعليق