ترامب: هاريس وراء كوارث بايدن وستدمر أمريكا حال وصولها للسلطة

ترامب: هاريس وراء كوارث بايدن وستدمر أمريكا حال وصولها للسلطةترامب: هاريس وراء كوارث بايدن وستدمر أمريكا حال وصولها للسلطة

عرب وعالم25-7-2024 | 02:05

قال المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب، إنّ الرئيس الحالي جو بايدن، انسحب لخسارته في استطلاعات الرأي كافة، معتبرًا إياه أسوأ رئيس في تاريخ أمريكا.

وأضاف "ترامب" خلال كلمته في تجمع انتخابي بولاية نورث كارولينا، اليوم الخميس، أنه يثق في هزيمة كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة المحتملة لخوض السباق الرئاسي، في الانتخابات المقبلة، ووصفها بـ"المتطرفة والمجنونة".

وتابع: "هاريس ستدمر الولايات المتحدة الأمريكية في حال وصولها للسلطة، لكني لن أسمح لها بذلك، كما أنها لم تحقق أي نتائج بشأن الحرب في أوكرانيا، وجعلت الولايات المتحدة تعاني أعلى معدلات تضخم وكانت السبب الرئيسي وراء كوارث بايدن".

وواصل: "هاريس لا تتحلى بالكفاءة وكل الموظفين العاملين معها يكرهونها، والتجمعات الانتخابية لها ضعيفة والإعلام يحسن من صورتها، كما أنها استطاعت الكذب بشأن صحة بايدن العقلية وسجلها كنائبة للرئيس مروع".

وأكد مرشح الجمهوريين، أنّ قادة الحزب الديمقراطي هددوا بايدن بالطرد من السباق الانتخابي.

وذكر أنّ حملته الانتخابية تحقق رقمًا قياسيًا مقارنة بالحشد الذي حضر مؤتمر "هاريس"، الذي اعتبره ترامب مزيفًا وعدده لم يتجاوز ألفي شخص.

وأشار إلى أنَّ حشده في نيوجيرسي وصل 107 آلاف مواطن أمريكي، وفي ساوث كارولينا وصل 82 ألفًا، و68 ألفًا في ولاية ألاباما، وفي ساوث برونكس وصل 25 ألفًا.

أضف تعليق