ضبط كميات من المواد المخدرة خلال عدة حملات أمنية بدمياط وأسوان

ضبط كميات من المواد المخدرة خلال عدة حملات أمنية بدمياط وأسوانضبط كميات من المواد المخدرة خلال عدة حملات أمنية بدمياط وأسوان

حوادث وقضايا25-7-2024 | 13:00

وجه قطاع الأمن العام بمُشاركة إدارتي البحث الجنائي بمديريتي أمن دمياط وأسوان، حملة أمنية موسعة مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن؛ لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الإتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

ففي دمياط، أسفرت جهود الحملة التي استهدفت دوائر مديرية الأمن عن ضبط 3 قضايا إتجار ضُبط خلالها 7.9 كجم من مخدر الحشيش، و10 كجم من مخدر البانجو، و6 كجم من مخدر الهيدرو، وكمية من مخدري الهيروين والشابو، بالإضافة إلى ضبط فرد محلي وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 3 متهمين منهم 2 لهما معلومات جنائية.

وفي أسوان، أسفرت جهود الحملة بمديرية الأمن عن ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالها 8.2 كجم من مخدر الحشيش، وكمية من مخدري الهيروين والشابو بحوزة 4 متهمين، فضلًا عن تنفيذ 767 حكما قضائيا متنوعا، وضبط بندقية خرطوش، و3 فرد محلي وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وجاري استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2