الأهلي يسدد مستحقات الحكام الأجانب لمباراة المصري

الأهلي يسدد مستحقات الحكام الأجانب لمباراة المصريالأهلي

رياضة25-7-2024 | 14:45

أنهى النادي الأهلي سداد المستحقات الخاصة باستقدام حكام أجانب لإدارة مباراة المصري، لاتحاد الكرة في المباراة المقرر لها التاسعة مساء غد الجمعة، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ18 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما اشتكى من شد خفيف فى نهاية مباراة بيراميدز الماضية.

ويتحمل الأهلي تكاليف استقدام الحكام الأجانب، حيث تنص اللوائح على تحمل النادي الذى يطلب حكامًا أجانب لمبارياته تكاليف استقدام الحكام، وهو ما حدث في مباريات الأهلي أمام الزمالك وبيراميدز " والمصري.

وفي سياق متصل، خضع وسام أبو علي لفحص طبي من قِبل الجهاز الطبى لفريقه وتأكد من سلامة عضلة اللاعب وعدم شكواه من أى إصابة عضلية وجاهزيته للمشاركة فى المباريات.

وتلقى مسئولو الأهلي موافقة من نظرائهم في الخلود السعودي بالموافقة على طلبهم بتأجيل انضمام المالي آليو ديانج لما بعد مباراة المصري غدًا في الدوري المصري، وأكد مسئولو النادي السعودي أن اللاعب سيُغادر القاهرة يوم 27 يوليو الجاري للانضمام للنادي السعودي لبدء تجربة الإعارة التي تستمر موسمًز مقابل 600 ألف دولار.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 66 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 21 لقاءً وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 60 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا، فيما يحتل المصري البورسعيدى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 39 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.

أضف تعليق