محافظ الدقهلية: تعيين مفتش تموين على المخابز واستبداله يومياً لضبط العمل

محافظ الدقهلية: تعيين مفتش تموين على المخابز واستبداله يومياً لضبط العملجانب من جولة المحافظ

محافظات25-7-2024 | 15:17

قال محافظ الدقهلية ، طارق مرزوق إن الدولة تدعم الخبز من أجل أن يصل الي المواطن البسيط،وطلب من وكيل وزارة التموين بالدقهلية علي حسن،بتعيين مفتش تموين علي المخبز واستبداله يومياً بمفتش جديد لضبط العمل بالمخبز والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين.

جاء ذلك خلال قيامه اليوم الخميس بجولة مفاجئة علي أحد المخابز البلدية بشارع الأتوبيس الجديد بنطاق حي شرق المنصورة للتأكد من صرف الخبز لمستحقيه ووجود شهادات صحية،بعد لقائه بعدد من المواطنين الذين تقدموا بشكوى اليه من قيام صاحب المخبز بصرف الخبز لأكثر من بطاقتين،وذلك في حضور وكيل وزارة التموين بالدقهلية ، والعميد خالد دويدار رئيس مباحث التموين بالمحافظة .

وأكد المحافظ ، أن الأولية للمواطن صاحب البطاقة الواحدة واقصى حد للصرف بطاقتين تخصان أقارب حتي لا يحدث تكدس أمام المخبز والصرف أولا لكبار السن والمرضى،مشيرا إلى أنه ممنوع نهائياً تجميع البطاقات التموينية وعدم العمل بدون شهادات صحية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين من أصحاب المخابز.

وكلف المحافظ وكيل وزارة التموين ورئيس مباحث التموين بتكثيف المرور علي الأسواق للتأكد من الإعلان عن الأسعار ومدي توافر السلع والمنتجات بأسعار تنافسية للحد من غلاء الأسعار.

أضف تعليق