انفجار ماسورة غاز واندلاع حريق بشقة سكنية بحدائق أكتوبر

انفجار ماسورة غاز واندلاع حريق بشقة سكنية بحدائق أكتوبرحريق شقة

حوادث وقضايا25-7-2024 | 19:39

انفجرت ماسورة غاز داخل شقة بعقار مجاور ل مول تجاري ب مساكن دهشور في منطقة حدائق أكتوبر ، ونتج عن الانفجار حريق بالشقة وإصابة عدد من الأشخاص لم يتم حصر عددهم.

وتلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إشارة من الرائد فريد معاذ رئيس مباحث قسم شرطة حدائق أكتوبر ، مفادها ورود بلاغ من أهالي مساكن دهشور بنشوب حريق بالعقارات رقم 330 بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلي مكان البلاغ مدعومين بسيارات الإسعاف، وتم فرض كردون أمني بمحيط مكان الانفجار لمنع اقتراب المواطنين تجنباً لإصابتهم،.

ودفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بعدد من سيارات الإطفاء، وتمت محاصرة النيران لمنع امتدادها إلي المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق وتجري عمليات التبريد للتأكد من عدم اشتعال النيران مرة أخري، ونتج عن الحريق إصابة عدد من الأشخاص تم نقلهم إلي مستشفى أكتوبر المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتبين من الفحص المبدئي لموقع الحريق أن انفجار ماسورة غاز بالدور الخامس في العقار السبب في نشوب الحريق.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتحرر محضر بالواقعة وأخرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

أضف تعليق