مستشار ترامب: ينبغي عقد مناظرات عدة بين المرشحين وليس واحدة فقط

مستشار ترامب: ينبغي عقد مناظرات عدة بين المرشحين وليس واحدة فقطمستشار ترامب: ينبغي عقد مناظرات عدة بين المرشحين وليس واحدة فقط

عرب وعالم26-7-2024 | 00:28

قال جيسون ميلر، كبير مستشاري الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إنه يرى وجوب عقد مناظرات عدة وليس مناظرة واحدة فقط، بين ترامب ومنافسته الديمقراطية كامالا هاريس.

وأضاف "ميلر": "ينبغي أن يكون هناك عدة مناظرات، ولن تكون هناك مناظرة واحدة فقط، ونحن نعتقد بضرورة إجراء عدة مناظرات"، وفقًا لما نقله موقع "أكسيوس".

وتابع جيسون ميلر: "نحن نعتقد أيضًا بضرورة التنويع في القنوات المضيفة للمناظرات، وأعتقد أن الجمهور لن يحصل على معلومات كاملة من مناظرة واحدة فقط ضد كامالا هاريس".

وفي وقت سابق من اليوم الخميس، أعلنت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس، ترشيحها عن الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة.

وقالت نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة للانتخابات الأمريكية، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن أظهر للشعب ما يجب أن يقوم به قائد الولايات المتحدة، فهو يفكر في تاريخ الدولة وماذا ينبغي أن يقوم به الشعب خلال الفترة المقبلة.

ووجهت "هاريس" الشكر للأمريكيين على دعمهم لها وتأييدهم لترشحها لرئاسة الولايات المتحدة عن الحزب الديمقراطي، مؤكدة العمل على تأمين مستقبل الطلاب والمعلمين الأمريكيين وتقديم كل الموارد اللازمة لهم.

وأضافت كامالا هاريس، لدينا رؤية محددة لبناء مستقبل أفضل للولايات المتحدة والمضي قدمًا، خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن ترامب وحلفاءه يرغبون في إعادة الولايات المتحدة إلى العصور المظلمة.

أضف تعليق