استطلاع: ترامب يتفوق على هاريس بفارق 2% بين ناخبين مسجلين

استطلاع: ترامب يتفوق على هاريس بفارق 2% بين ناخبين مسجليناستطلاع: ترامب يتفوق على هاريس بفارق 2 بين ناخبين مسجلين

عرب وعالم26-7-2024 | 02:01

أظهر استطلاع رأي أجرته صحيفة "نيويورك تايمز" و"سيينا كوليدج" لناخبين مسجلين أن مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب (الرئيس الجمهوري السابق)، متفوق على كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، ومرشحة الحزب الديمقراطي بواقع 48% مقابل 46%.

وبلغ هامش الخطأ في الاستطلاع الذي نُشرت نتائجه أمس الخميس، وأُجري بين يومي 22 و24 يوليو، 3.3 نقطة مئوية، وشارك فيه 1142 ناخبًا مسجلًا.

وفي وقت سابق، قالت "هاريس"، المرشحة الرئاسية المحتملة عن الحزب الديمقراطي، اليوم الخميس، إنها "مستعدة" لعقد مناظرة مع الرئيس السابق، مرشح الحزب الجمهوري في الانتخابات المقرر لها في 5 نوفمبر المقبل.

فيما قال جيسون ميلر، كبير مستشاري الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إنه يرى وجوب عقد مناظرات عدة وليس مناظرة واحدة فقط، بين ترامب ومنافسته الديمقراطية كامالا هاريس.

وأضاف "ميلر": "ينبغي أن يكون هناك عدة مناظرات، ولن تكون هناك مناظرة واحدة فقط، ونحن نعتقد بضرورة إجراء عدة مناظرات"، وفقًا لما نقله موقع "أكسيوس".

وتابع ميلر: "نحن نعتقد أيضًا بضرورة التنويع في القنوات المضيفة للمناظرات، وأعتقد أن الجمهور لن يحصل على معلومات كاملة من مناظرة واحدة فقط ضد كامالا هاريس".

أضف تعليق