نائب رئيس حزب المؤتمر: ميكنة منظومة التموين تضمن إيصال الدعم النقدي لمستحقيه

نائب رئيس حزب المؤتمر: ميكنة منظومة التموين تضمن إيصال الدعم النقدي لمستحقيه اللواء دكتور رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر

مصر27-7-2024 | 00:15

قال اللواء دكتور رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر وأستاذ العلوم السياسية، إن ميكنة منظومة التموين بشكل كامل تسهل عملية التحول من الدعم العيني إلى النقدي وتضمن ايصاله إلى مستحقيه.

وأضاف اللواء دكتور رضا فرحات خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، توصيات الحوار الوطني في مرحلته الأولى بلغت 133 توصية، كان هناك جزء من التوصيات بشكل عاجل واستجابت له الدولة بشكل سريع جدا.

تابع، الحوار الوطني يعد حالة خاصة جدا تفردت بها مصر بهذا الشكل والزخم الذي تم، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لديه رغبة قوية في إحداث حالة من المشاركة السياسية وتطويرها وتفعيل دور النخب السياسية.

استطرد: المشاركون في الحوار الوطني حريصون على إصدار توصيات قابلة للتنفيذ، موضحا أن ملف الحبس الاحتياطي على قائمة أولويات الحوار الوطني والذي يتم مناقشته خلال جلسات الفترة الحالية، وهناك اقتراحات باتخاذ إجراءات بديلة للحبس الاحتياطي كالمنع من السفر أو الإقامة الجبرية أو المراقبة الشرطية وحضر التواجد في أماكن معينة أو ارتداء جهاز تتبع.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2