حالة الطقس خلال الأيام الـ6 المقبلة.. اضطراب الملاحة البحرية وأمطار على هذه المناطق

حالة الطقس خلال الأيام الـ6 المقبلة.. اضطراب الملاحة البحرية وأمطار على هذه المناطقحالة الطقس خلال الأيام الـ6 المقبلة.. اضطراب الملاحة البحرية وأمطار على هذه المناطق

مصر28-7-2024 | 02:41

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة ال طقس خلال الأيام الـ6 المقبلة في مصر، بدءًا من اليوم الأحد الموافق 28 يوليو 2034، إلى الجمعة 2 يوليو 2024.

وبحسب بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، يشهد ال طقس خلال الـ 6 أيام المقبلة، استمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، و اضطراب الملاحة البحرية على الشواطئ الغربية للبحر المتوسط.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن ال طقس في مصر يشهد خلال الأيام المقبلة، اضطراب الملاحة البحرية على الشواطئ الغربية للبحر المتوسط، حيث تتراوح سرعة الرياح من 40: 60 كم/س، وارتفاع الأمواج يتراوح من 2: 3.5 متر.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون ال طقس خلال الـ 6 أيام المقبلة شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة رطب ليلًا، ويشهد ال طقس وجود شبورة مائية خفيفة صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، أماكن سقوط الأمطار في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، حيث إنه من المتوقع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانًا ومصحوبة بنشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أبو سمبل وحلايب وشلاتين، بدءًا من الأحد 28 يوليو إلى الأربعاء.

أضف تعليق

إعلان آراك 2