دعاء زهران: مهرجان العلمين يساهم في تعزيز مكانة مصر في قطاع السياحة

دعاء زهران: مهرجان العلمين يساهم في تعزيز مكانة مصر في قطاع السياحةدعاء زهران

مصر28-7-2024 | 10:32

قالت الدكتورة دعاء زهران، رئيس مجلس أمناء مؤسسة هي تستطيع للتنمية، إن مهرجان العلمين يساهم في تعزيز مكانة مصر في قطاع السياحة على المستوى العالمي، كما أنه نجح في أن يصبح الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط.

وأضافت زهران، أن مدينة العلمين الجديدة هى نموذج للنهضة الشاملة التى شهدتها مصر خلال السنوات الماضية، وكيف تحولت المنطقة من حقول ألغام مهملة إلى واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، موضحة أن المهرجان يساهم في الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

ووجهت الدكتور دعاء زهران الشكر إلى أن الشركة المتحدة التي تعمل بإخلاص من أجل الترويج للسياحة في مدينة العلمين، وإظهار ما تتمتع به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، لافتة إلى أن التنظيم الرائع لهذا المهرجان يساعد فى الترويج للسياحة المصرية ويعزز الفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وأوضحت أن مهرجان العلمين يبعث رسالة للجميع ليري العالم ما حدث من نهضة حقيقة فى مصر على مختلف الأصعدة، وفقا لخطة التنمية المستدامة وذلك بهدف بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2