"تموين الوادي الجديد": استمرار الحملات الرقابية والتموينية بالأسواق

"تموين الوادي الجديد": استمرار الحملات الرقابية والتموينية بالأسواقصورة أرشيفية

محافظات28-7-2024 | 15:21

قال وكيل وزارة التموين ب الوادي الجديد محمد رجب، استمرار الحملات الرقابية والتموينية بالأسواق في مراكز المحافظة الإدارية الخمسة، مشيرًا إلى تحرير 17 محضرًا تموينيًا ضد أصحاب المخابز البلدية في مركز الخارجة.

وأضاف وكيل وزارة التموين - في بيان اليوم الأحد، أن المحاضر تنوعت ما بين 4 محاضر شهادة صحية، و2 محضر عدم نظافة أدوات العجين، و2 محضر عدم إعطاء بون للمواطن، و3 محاضر نقص وزن رغيف، و3 محاضر عدم وجود لوحة إعلانات و3 محاضر خبز غير مطابق للمواصفات.

وأشار إلى اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، ومتابعة الأسواق للتأكد من الالتزام بالاشترطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقتها للمواصفات ومكافحة كل صور الغش التجاري، واحتكار السلع والتدليس وردع المخالفين.

وعلى صعيد آخر، قال وكيل وزارة التربية والتعليم ب الوادي الجديد سيد عبد العزيز، إنه لليوم الثاني على التوالي يواصل قطاع التعليم بالمحافظة إجراء اختبارات الطلاب المتقدمين للالتحاق بمدرسة التكنولوجيا التطبيقية بالخارجة، ومدرسة الضبعة النووية المقامة بمدينة مطروح للعام الدراسي 2024 - 2025، حيث انطلقت الاختبارات أمس.

وأشار إلى تقسيم المتقدمين لمجموعات، وتجري اختبارات المتقدمين من إدارتي الخارجة وباريس بمقر مركز التطوير التكنولوجي بديوان مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

ولفت إلى أنه يجري اختبار المتقدمين من إدارتي بلاط والداخلة بمقر مركز التطوير التكنولوجي بالداخلة والمتقدمين من الفرافرة بمقر مركز التطوير التكنولوجي بالفرافرة.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2