شهداء جراء قصف عنيف بالمنطقة الشرقية لقطاع غزة

شهداء جراء قصف عنيف بالمنطقة الشرقية لقطاع غزةغزة

TV28-7-2024 | 17:00

قال بشير جبر، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في خان يونس: إن شهداء منطقة المواصي ارتفع إلى 4 أشخاص، نتيجة قصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين في المنطقة التي تدعي تل أبيب أنها آمنة، الأمر الذي أدى لاتقاء هذا العدد من ال شهداء من بينهم طفلة وسيدة، بجانب أكثر من 10 مصابين بجراح متفاوتة الخطورة، ووصلوا إلى مستشفى مجمع ناصر الطبي لتلقي العلاج.

وأضاف "جبر"، خلال رسالة على الهواء، أن المنطقة الشرقية، وهي المهددة بالإخلاء، تشهد قصفا عنيفا من المدفعية الإسرائيلية بشكل لا يتوقف تجاه كل هذه المنطقة، بالإضافة إلى شن الطائرات الحربية الإسرائيلية غارات عدة بمحيط الجامعة الإسلامية شرق مدينة خان يونس، ما أدى إلى دمار واسع في تلك المنطقة.

وأشار إلى أن طواقم الإسعاف لاتزال تقدم بين الفانية والأخرى بانتشال جثامين ل شهداء قضواء خلال العملية العسكرية الإسرائيلية المتواصلة منذ قرابة أسبوع باتجاه المنطقة الشرقية لمدينة خان يونس، حيث تمكنت خلال هذا اليوم من انتشال جثامين لثمانية شهداء، وصل بعضهم في حالة تحلل إلى مجمع ناصر الطبي.

وأوضح أن الحدث الأبرز الآخر، هو ما يحدث في منطقة تل الهوى في جنوب مدينة غزة، حيث حاصرت الآليات العسكرية الإسرائيلية مجموعة من الأبراج، وأطلقت نيرانها صوب مجموعة من المواطنين، ما أدى إلى ارتقاء 4 شهداء.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2