محافظ الدقهلية : دورات تدريبية للعاملين بالادارات الهندسية

محافظ الدقهلية : دورات تدريبية للعاملين بالادارات الهندسيةمحافظ الدقهلية

محافظات28-7-2024 | 21:04

وجه محافظ الدقهلية طارق مرزوق بعقد دورات تدريبية للعاملين بالإدارات الهندسية وأملاك الدولة بالوحدات المحلية لتلبية مطالب المواطنين علي الوجه الأكمل ليكون لديهم دراية كاملة بالقوانين واللوائح المنظمة.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ ، اليوم الأحد ، علي مدينة دكرنس و بني عبيد لتفقد المخابز البلدية ومستوي النظافة و رفع الإشغالات والمراكز التكنولوجية للتأكد من جودة الخبز المقدم ونظافة الشوارع و رفع الإشغالات وإنهاء استخراج شهادات البيانات للمتقدمين للتصالح بالمركز التكنولوجية والتقاءه بعدد كبير من المواطنين مستمعا إلي مطالبهم ومشاكلهم ، موجها بحلها فوراً ودراسة المشاكل الأخري التي تحتاج إلي فحص.

وخلال تفقده المركز التكنولوحي بمركز ومدينة بني عبيد ، وجه مرزوق رئيس المدينة الى سرعة الانتهاء من استخراج شهادات بيانات لكافة المتقدمين للتصالح من أجل الانتهاء من هذا الملف في أسرع وقت ممكن ومراجعة كافة شهادات البيانات مع إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة، كما أمر بحسن استقبال المواطنين بالمراكز التكنولوجية وتلبية كافة مطالبهم وحل مشاكلهم في كافة القطاعات الخدمية من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وقال المحافظ " إننا نعمل جميعا في الجهاز التنفيذي من أجل تلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم في كافة القطاعات الخدمية وغير مسموح بأن يأتي المواطن إلي المركز التكنولوجي ولا يتلقى خدمته علي الوجه الأكمل".

وخلال جولته علي عدد من المخابز بدكرنس، أكد المحافظ أنه لا تهاون مع أصحاب المخابز المخالفين للمواصفات وعدم وصول الدعم إلي مستحقيه ، وهناك حملات مكثفة علي المخابز ، بالإضافة إلي جولاتي المفاجئة ، وسيتم غلق المخبز الذي يثبت تلاعبه في موازين رغيف الخبز فوراً".

وأمر مرزوق بشن حملة مكبرة لرفع كافة الإشغالات من شوارع دكرنس لتسهيل الحركة المرورية وعلي رأسها شارع العروبة ، وعودة الباعة الجائلين إلي الأماكن المخصصة لهم ، ونقل بائعي الأسماك إلي سوق السمك المخصص لهم.

ووجه المحافظ رئيس مدينة دكرنس بتكثيف أعمال النظافة بشوارع دكرنس وتحسين الصورة البصرية للمواطنين من خلال كنس الأتربة ورفع تراكمات القمامة وتقليم الأشجار ورفع كفاءة مدخل دكرنس من ناحية محطة القطار.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2