محافظ قنا : تحديد الأولويات في تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية

محافظ قنا : تحديد الأولويات في تنفيذ مشروعات الخطة الاستثماريةمحافظ قنا

محافظات28-7-2024 | 22:12

أكد محافظ قنا الدكتور خالد عبد الحليم ضرورة تحديد الأولويات وفقًا للقواعد المنظمة الخاصة بمشروعات الخطة الإستثمارية للعام المالي الحالي 2024 / 2025، لتراعي تحقيق أكثر استفادة من المبالغ المخصصة للمحافظة على النحو الذي يعود بالنفع على المواطن القناوي.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده المحافظ لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية، بحضور نائبه الدكتور حازم عمر، والسكرتير العام المساعد محمد صلاح أبوكريشة، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتضمن الاجتماع عرض ومناقشة ملامح الخطة الاستثمارية التي تم وضعها بناء على رؤية مصر 2030 وتعليمات وزارة التخطيط ، وخطة وزارة التنمية المحلية للعام المالي الجديد 2024/2025، لاستكمال خطط التنمية بالمحافظة وإحداث طفرة تنموية شاملة تهدف إلي التكامل مع ما تم تحقيقه من مشروعات خلال السنوات الماضية.

ووجه محافظ قنا، خلال الاجتماع ، بإعطاء الأولوية لاستكمال المشروعات المدرجة ضمن خطة العام المالي السابق وتجاوزت نسب التنفيذ الـ 70%، والإعداد الجيد لطرح مشروعات خطة العام المالي الجديد بعدد من القطاعات المتنوعة لتنفيذها وفقًا للجداول الزمنية المقررة وطبقًا للقوانين المنظمة لهذا الشأن، مؤكدا حرصه على المتابعة المستمرة والميدانية ل مشروعات الخطة الاستثمارية وتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات للإسراع بمعدلات التنفيذ تحقيقاً للصالح العام.

وشدد على ضرورة الالتزام بتحقيق الكفاءة في تنفيذ الخطة الاستثمارية، وتكثيف جهود المتابعة وفقاً للمعايير المحددة من وزاراتي التخطيط والتنمية الاقتصادية، والتنمية المحلية بنسبة تنفيذ 100% قبل نهاية العام المالى الحالي.

أضف تعليق