رفع كفاءة الخدمات.. أول توجيه لوكيل "رياضة القليوبية" لمديري الإدارات

رفع كفاءة الخدمات.. أول توجيه لوكيل "رياضة القليوبية" لمديري الإداراتجانب من الاجتماع

محافظات29-7-2024 | 15:48

عقد اليوم الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، اجتماعًا بمديري الإدارات بالمديرية والإدارات الفرعية، بحضور الدكتور محمد عبدالمؤمن، وكيل المديرية لشئون الرياضة، ومحمود شعبان معاون المدير العام لشئون الرياضة، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمديرية برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

بدأ "الفرماوي" الاجتماع، بتقديم التهنئة للدكتور محمود الصبروط لندبه بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة، متمنيًا له التوفيق فيما هو قادم، موجهًا مديري بضرورة الاستمرار في رفع كفاءة الخدمات المقدمة للشباب، وتنويع الأنشطة بما يعزز من قدراتهم ويشجعهم على المشاركة الفعالة في المجتمع.

كما تحدث عن أهمية دور مديري الإدارات والمتابعين للإدارات الفرعية، بضرورة تكثيف المتابعات اليومية لمديري الإدارات الفرعية لمراكز الشباب، للوقوف على سير العمل وحل المشاكل التي تواجههم.

وتطرق "الفرماوي" في الاجتماع، إلى ضرورة التدقيق، ومراجعة الخطة الموحدة بمراكز الشباب والتأكد من تنفيذها، ومراجعة سداد ايجارات منشآت المراكز، وعقود المنشآت، متابعة مديري الادارات الفرعية، ومتابعين الإدارات المراكز بشكل دوري أسبوعيا، وضرورة تسجيل الملاحظات في دفتر الملاحظات بالمركز.

كما شدد "الفرماوي"، على متابعة توافر عوامل الأمن والسلامة، والتأكد من سلامة كل التوصيلات الكهربائية، وتنفيذ خطة الدولة لترشيد الكهرباء بالمنشآت الشبابية والرياضية، والتأكيد على وجود الإسعافات الأولية وطفايات الحريق، لضمان سلامة المترددين من أعضاء مراكز الشباب، والالتزام بمواعيد فتح وغلق مراكز الشباب طبقًا لمواعيد الوزارة.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2