نجم مانشستر يونايتد يثير الجدل بقميص فريق سعودي

نجم مانشستر يونايتد يثير الجدل بقميص فريق سعوديأليخاندرو جارناتشو

رياضة29-7-2024 | 19:22

أثار الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، بظهوره بقميص نادي اتحاد جدة السعودي.

ونشر "جارناتشو"، الذي يجري تدريبات منفردة حاليًا تمهيدًا للعودة إلى المشاركة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، صورة له على حسابه في تطبيق (إنستجرام) بقميص نادي الاتحاد.

نجم  <a class='inner-tag' href='Search/مانشستر-يونايتد-.aspx?from=body'>  مانشستر  يونايتد    </a> يثير الجدل بقميص اتحاد جدة.. شاهد

ولم يفسر النجم الأرجنتيني الشاب سبب ظهوره بقميص الاتحاد خاصة أن صاحب الـ20 عامًا، لم يرتبط بأي شكل بمفاوضات للانتقال إلى الدوري السعودي.

وأثار ظهور "جارناتشو" المفاجئ بقميص الاتحاد حالة من الجدل بين جماهير "العميد" عبر منصة (إكس)، حيث فسر البعض علاقة نجم "الشياطين الحمر" بالاتحاد.

في المقابل طالب آخرون بأن يكون "جارناتشو" صفقة يسعى إليها الاتحاد هذا الصيف، لاسيما في ظل المستوى المتواضع الذي يقدمه البرتغالي جوتا المتواجد بنفس مركزه.

يذكر أن أليخاندرو جارناتشو، الذي قاد منتخب الأرجنتين مع مواطنه النجم ليونيل ميسي للفوز ببطولة كوبا أمريكا 2024، كان قد سجل 10 أهداف وصنع 5 خلال مشاركته في 50 مباراة ضمن كل البطولات في الموسم الماضي.

أضف تعليق