الكونجرس يمرر مقترحا بشراء الأعلام الأمريكية المصنعة في الولايات المتحدة فقط

الكونجرس يمرر مقترحا بشراء الأعلام الأمريكية المصنعة في الولايات المتحدة فقطالكونجرس يمرر مقترحا بشراء الأعلام الأمريكية المصنعة في الولايات المتحدة فقط

عرب وعالم30-7-2024 | 08:20

أقر الكونجرس الأميركي اقتراحا يلزم الحكومة الفيدرالية بشراء الأعلام الأمريكية المصنعة بالكامل في الولايات المتحدة فقط، بحسب ما أفادت وسائل إعلام أمريكية الاثنين.

ووفقا لوكالة "أسوشيتد برس"، تستورد الولايات المتحدة ملايين الأعلام الأمريكية من الخارج، معظمها من الصين. واعتبر مقدمو الاقتراح بقيادة عضوة مجلس الشيوخ عن الحزب الجمهوري سوزان كولينز أنه حان الوقت لأن تكون الأعلام الأمريكية من أصل البلد الذي تمثله.

وقال مؤيدو الاقتراح، بقيادة السناتورة الجمهورية سوزان كولينز من ولاية ماين والسناتور الديمقراطي شيرود براون من ولاية أوهايو، إن التغيير أكثر من مجرد رمزي.

وهم يعتقدون أن الإجراء سيدعم الوظائف والشركات المصنعة الأمريكية مع الحفاظ على العلم الأكثر شهرة في البلاد.

وقالت كولينز: "يعتبر العلم الأميركي رمزا لهويتنا وعزمنا وقيمنا كشعب واحد. ولتكريم أهميته، يجب على الحكومة الفيدرالية استخدام الأعلام المصنعة بالكامل في الولايات المتحدة فقط".

ووافق أعضاء الكونجرس على مشروع القانون الجمعة، حيث مرر بعد أن حظى بدعم الحزبين الجمهوري والديمقراطي. ومن المنتظر أن يوقعه قريب الرئيس جو بايدن ليصبح قانونا، بحسب شبكة "وابي" التلفزيونية.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2