رئيس جامعة قناة السويس يشهد حفل تنصيب القس أيمن عبده راعيا للكنيسة الإنجيلية بالقنطرة

رئيس جامعة قناة السويس يشهد حفل تنصيب القس أيمن عبده راعيا للكنيسة الإنجيلية بالقنطرةجانب من اللقاء

محافظات30-7-2024 | 10:12

شهد الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، حفل تنصيب القس أيمن عبده راعيًا للكنيسة الإنجيلية ب القنطرة غرب، بحضور اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، والدكتور القس أندرية زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر.

أقيمت مراسم الحفل في مقر الكنيسة الإنجيلية، بحضور نخبة من القيادات الدينية والسياسية، وأعضاء مجلس النواب.

في كلمته، هنأ الدكتور ناصر مندور، القس أيمن عبده على تنصيبه، وأشاد بالدور الإيجابي الذي تلعبه الكنيسة في المجتمع، مؤكدًا على أهمية الوحدة الوطنية ودور رجال الدين في تعزيز المحبة والسلام.

وأضاف قائلاً: "جامعة قناة السويس تفتخر بتقديم خدماتها للمجتمع المحلي وتعزيز التعاون مع المؤسسات الدينية والثقافية، بهدف بناء مجتمع متكامل ومتلاحم".

وأعرب الدكتور مندور عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث الهام، مشيرًا إلى أهمية مثل هذه المناسبات في تعزيز تماسك النسيج الوطني المصري، وتعزيز القيم الإنسانية المشتركة بين جميع أبناء الوطن.

وخلال الحفل، أشاد الدكتور القس أندرية زكي بدور الجامعة في توجيه خدماتها للمجتمع، قائلاً: "جامعة قناة السويس تعد منارة علمية وثقافية تسهم في نشر المعرفة والتوعية. ونثمن جهودها في تعزيز الشراكة مع الكنيسة والمجتمع المحلي، مما يسهم في تحقيق التنمية الشاملة".

كما وجه القس أيمن عبده، الشكر لرئيس جامعة قناة السويس، مثنيًا على دور الجامعة في دعم التعليم والتعلم، وأردف : "التعليم هو الأساس الذي نبني عليه مستقبلنا، وبالعلم نرتقي ونتقرب إلى الله".

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2