محافظ الجيزة يطمئن على مستوى الخدمات الصحية المقدمة لأهالى العياط

محافظ الجيزة يطمئن على مستوى الخدمات الصحية المقدمة لأهالى العياطمحافظ الجيزة يطمئن على مستوى الخدمات الصحية المقدمة لأهالى العياط

محافظات30-7-2024 | 15:15

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة اليوم الثلاثاء انتظام العمل بمستشفى العياط المركزى وذلك للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين من أهالى المدينة.

وخلال الجولة، تابع المحافظ تلقى المواطنين للخدمات الطبية بأقسام الإستقبال والرعاية المركزة وملحق الطوارئ حيث إستمع النجار لبيان بعدد الحالات التى تم إستقبالها والإجراءات المتبعة لتلقى كل حالة للخدمة الطبية المناسبة لها.

كما شملت جولة المحافظ تفقد العمل بمستشفى الأمراض الصدرية ب العياط حيث مر المحافظ على أقسام الاستقبال والطوارئ والأشعة والمعامل والعناية المركزة.

وناقش المحافظ مع مدير الشئون الصحية بالجيزة و إدارى المستشفى الموقف التنفيذى لعدد من الأقسام المنضمة حديثا للخدمة، مشددا على سرعة جرد الإحتياجات من أدوات ومعدات لبحث توفيرها بالتنسيق مع الوزارات المعنية وأعضاء مجلس النواب.

وأكد النجار على ضرورة توفير كافة العناصر اللازمة لتقديم خدمات الرعاية الصحية للمواطنين خاصة وأن المستشفى تخدم قطاعا كبيرا من أهالي العياط والقري المحيطة بها .
رافق المحافظ، خلال الجولة ، إبراهيم الشهابى نائب المحافظ ، محمد نور السكرتير العام المساعد وعدد من أعضاء مجلس النواب ورئيس مركز ومدينة العياط ومدير مديرية الشئون الصحية.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2