أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة المنتخب الأولمبي القادمة في ربع النهائي

أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة المنتخب الأولمبي القادمة في ربع النهائيالمنتخب الأولمبي

رياضة30-7-2024 | 20:00

تأهل المنتخب الأولمبي إلى ربع نهائي أولمبياد باريس ليواجه في هذا الدور الفريق الحاصل على المركز الثاني من المجموعة الرابعة والتي تضم منتخبات اليابان وباراجواي ومالي .

ومن المقرر انطلاق مباراة الدور ربع نهائي بين منتخبي مصر والحاصل على المركز الثاني من المجموعة الرابعة في يوم الجمعة المقبل 2 من أغسطس المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل منتخب اليابان صدارة تريب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد نهاية أول جولتين من منافسات المجموعة ذاتها، فيما يأتي في الوصافة منتخب باراجواي برصيد 3 نقاط.

وضم تشكيل منتخب مصر ، في حراسة المرمى : حمزة علاء، وخط الدفاع : أحمد عيد - حسام عبدالمجيد - عمر فايد - كريم الدبيس، وفي الوسط : محمد شحاتة - محمد النني - أحمد نبيل كوكا، و الهجوم : أحمد سيد زيزو - أسامة فيصل - إبراهيم عادل.

بينما جاء تشكيل إسبانيا أمام منتخب مصر الأولمبي على النحو التالي: "حراسة المرمى: أليخاندرو إيتوربي، والدفاع: ميجيل جوتيريز - جون باتشيكو - كريستيان موسكيرا - مارك بوبيل، والوسط الدفاعي: أدريان بيرنابي - بينات تورينتيس، ودييجو لوبيز - سيرجيو كاميلو - أيمار أوروز، والهجوم: صامويل اوموروديون.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2