رئيس الوطنية للإعلام يؤكد على أهمية التعاون بين مصر والصين

رئيس الوطنية للإعلام يؤكد على أهمية التعاون بين مصر والصينحسين زين

مصر30-7-2024 | 21:39

أكد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام ، أهمية التعاون البناء والمثمر في مختلف المجالات الثقافية والإعلامية مع مؤسسات إعلامية صينية ذات خبرات متميزة ومهنية واحترافية عالية، بهدف التعرف على الحضارة والثقافة العريقة للشعبين الكبيرين في مصر والصين.

جاء ذلك خلال مشاركة زين اليوم في فعالية التبادلات الثقافية للاحتفال بعام الشراكة المصرية الصينية، والتي نظمتها مجموعة الصين للإعلام برئاسة شن هاي شيونج، للتباحث حول تعميق التعاون فى مجال التبادل الثقافي وتوثيق أواصر التعاون في مختلف المجالات الإعلامية والثقافية.

وأضاف زين، أنه فى إطار توجهات الدولة المصرية بتفعيل التعاون وتعزيز الشراكة مع جمهورية الصين الشعبية في مختلف المجالات، فإن التنسيق والتواصل مستمر، لتعزيز التعاون بين الوطنية للإعلام ومجموعة الصين للإعلام في مختلف المجالات الإعلامية والثقافية بما يحقق مردودا ثقافيا وإعلاميا واقتصاديا متميزا.

وقال حسين زين، إن إقامة تلك الفعاليات تعزز من العلاقات المصرية الصينية في مختلف المجالات الثقافية والإعلامية، ونرحب دائما بكافة الخطوات التي من شأنها دعم وتوثيق أواصر الصداقة والتعاون المشترك بين الوطنية للإعلام ومجموعة الصين للإعلام.

وتوجه حسين زين بالتحية و التقدير لرئيس مجموعة الصين شن هاي شيونج، لدعوته الكريمة لحضورهذه الفعالية الهامة للتبادلات الثقافية والاحتفال بعام الشراكة المصرية الصينية، مؤكدا على السعي بشكل متواصل لتنسيق كافه الجهود والسياسات لانتاج ثقافي ومعرفي يعزز العلاقات المصرية الصينية.

أضف تعليق