جامعة برج العرب التكنولوجية تشارك في احتفالية عيد الإسكندرية القومي

جامعة برج العرب التكنولوجية تشارك في احتفالية عيد الإسكندرية القومي جامعة برج العرب التكنولوجية تشارك في حضور احتفاليه عيد الإسكندرية القومي

محافظات30-7-2024 | 23:38

شاركت جامعة برج العرب التكنولوجية، ممثلة برئيسها الدكتور محمد مرسي الجوهري، في الاحتفال بالعيد القومي للإسكندرية، والذي أقيم في مكتبة الإسكندرية.

وفي كلمته؛ هنأ الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية الشعب السكندري بكل قياداته الأمنية والتنفيذية بمناسبة العيد القومي لمدينة الإسكندرية ال٧٢، معربًا عن سعادته بتواجده وسط هذا الجمع للاحتفال بالعيد القومي.

وقد أكد الاستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس الجامعة، خلال مشاركته على أهمية هذه المناسبة الوطنية في التأكيد على الهوية المصرية الأصيلة، ودور الإسكندرية كصرح حضاري وعلمي على مر العصور.

كما شدد على أهمية دور الجامعات في بناء المجتمع وتعزيز التنمية المستدامة.

وفي سياق متصل، أشار الجوهري إلى أن جامعة برج العرب التكنولوجية تولي اهتمامًا كبيرًا بدورها المجتمعي، وتسعى جاهدة للتعاون مع المؤسسات المختلفة في الإسكندرية لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

حضر الاحتفال؛ الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة و اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية السابق، واللواء أ. ح/ هشام حسني قائد المنطقة الشمالية العسكرية، و اللواء حسن عطية مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، واللواء أ. ح/ محمود فوزي رئيس أركان القوات البحرية، والدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والدكتور أحمد زايد مدير مكتبة الإسكندرية، والدكتور وليد عبد العظيم البرقي وكيل كلية الهندسة لشؤن لخدمة المجتمع.

وشهد الحفل العديد من الفعاليات الثقافية والفنية التي عكست التنوع الثقافي للإسكندرية، كما تم تكريم عدد من الشخصيات التي ساهمت في خدمة المدينة.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2