كاتب صحفى: الحكومة قطعت على نفسها عهدًا بأن تتعامل بمصداقية شديدة فى قراراتها

كاتب صحفى: الحكومة قطعت على نفسها عهدًا بأن تتعامل بمصداقية شديدة فى قراراتها محمود بسيوني

مصر31-7-2024 | 00:14

قال محمود بسيوني، الكاتب الصحفي، إن حوار رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي اليوم مع عدد من الإعلاميين اتسم بالشفافية الشديدة، وبالتأكيد على احترام الحكومة الجديدة للمواطن المصري.

وأضاف بسيوني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية خلود زهران، عبر قناة extra news، أن الحكومة قطعت على نفسها عهدًا بأن تتعامل بمصداقية شديدة جدًا في قراراتها وتحقيقها لكل الموضوعات والملفات التي يتم طرحها عليها، لافتًا إلى أن رئيس الوزراء سبّق بالقول أن الوزارة الجديدة تتابع كل ما يُكتب في الصحافة بداخل مصر وخارجها، وأن الحكومة تحاول أن تصل المعلومات اللازمة من أجل الرد على كل الشبهات التي من الممكن أن تثار حول عدد من الموضوعات.

وحول ما يتعلق ب وزارة الكهرباء وعلاقتها بوزارة البترول، قال إن هناك فجوة كبيرة تصل إلى 10 مليارات جنيه في تقديم الخدمة الكهربائية وتثبيت طلبات الكهرباء، ولكن الحكومة آثرت على نفسها بأنها لا ترفع الدعم بشكل كامل على المواطن، فالدعم لم يرفع عن السولار ولم يرفع عن البنزين، وذلك لأن الحكومة تتدرج في هذا الأمر وتستمر في دعم المواطن المصري ضمن برامج الحماية المختلفة.

ولفت إلى أن رئيس الوزراء تحدث عن أن ما يتم رفع الدعم عنه، وما يتم رفع أسعاره هو مسألة تحريك فيما لا يتجاوز عن 15% أو 20% من كل الإجمالي.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2