استمر 3 ساعات.. مراسل إكسترا نيوز يكشف تفاصيل مؤتمر رئيس الوزراء حول الوضع الاقتصادى المصرى

استمر 3 ساعات.. مراسل إكسترا نيوز  يكشف تفاصيل مؤتمر رئيس الوزراء حول الوضع الاقتصادى المصرىاستمر 3 ساعات.. مراسل إكسترا نيوز يكشف تفاصيل مؤتمر رئيس الوزراء حول الوضع الاقتصادى المصرى

مصر31-7-2024 | 00:12

أوضح عوض الغنام، مراسل extra news، من العلمين الجديدة، تفاصيل مؤتمر رئيس مجلس الوزراء حول الوضع الاقتصادي، وتأثير الأوضاع الجيوسياسية على الاقتصاد المصري، قائلًا: "إن الحوار استمر نحو ثلاث ساعات، ولم يُكمل الضيوف ولا الصحفيون ولا الإعلاميون الذين حضروا هذا المؤتمر أسئلتهم، فقد كان هناك عدد منهم تم ترحيلهم إلى اللقاء القادم، وهو ما يدل على حالة الزخم الإيجابي ما بين رئيس الوزراء والصحفيين والإعلاميين".

وأضاف الغنام خلال مداخلة عبر قناة extra news، أن الأهم من ذلك هو البداية التي بدأ بها رئيس الوزراء والتي أكد فيها أنه يحمل كل التقدير والاحترام للصحافة المصرية والإعلام المصري، وأنه يتابع عن كثب كل ما يكتب في الصحافة المصرية ويستمع إلى وجهات النظر واستشهد ببعض الإعلاميين والصحفيين وبعض الكتاب ومقالاتهم.

وتابع: "هذه نقطة تحول إن جاز التعبير في هذه الحكومة الجديدة مع هذه السُّنة المستحدثة التي أعلن عنها رئيس الوزراء منذ نحو شهر، بعد أن نال ثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي في التجديد لهذه الحكومة بأن هذه السُّنة الجديدة ستبقى مستمرة لفترة طويلة ليتم تقريب المسافات بين ما تفكر فيه الحكومة وما يحمله الإعلام والإعلاميون والصحفيون ونبض الشارع حتى يتم تقريب المسافة لصالح المواطن المصري".

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2