أنشيلوتي: لن يرحل أحد من الفريق لأن الجميع يريد البقاء

أنشيلوتي: لن يرحل أحد من الفريق لأن الجميع يريد البقاء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي

رياضة31-7-2024 | 02:43

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن استعداد فريقه لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية قبل قليل: الذي أركز عليه في الموسم التحضيري هو شيء خاص بعض الشيء، شيئًا فشيئًا نتابع مستوى اللاعبين، لقد عملنا حتى الآن بشكل جيد وقمنا بتقييم اللاعبين الشباب، وكل من حضر معنا يُعتبر في حالة جيدة، لم يعد الأمر كما كان من قبل، الآن أصبح اللاعب يأتي جاهزًا، ونحن نحب تقييم اللاعبين الشباب، لدينا العديد من اللاعبين المتميزين وهذا هو الوقت المناسب لهم.

وعن الذي يقلقه حاليًا، قال أنشيلوتي: الحقيقة هي أنني لست قلقًا، لأن لدينا فريق مذهل في جميع المراكز، لقد انضم مبابي وهو أمر رائع كما قلت، ليس لدينا الكثير من الوقت للاستعداد للمباريات، لكن اللاعبين سيعودون بحالة جيدة، والشيء الأكثر أهمية هو الراحة، تعود المجموعة بأكملها في السابع من الشهر الجاري، نحن نفتقد كروس، لكن لدينا كل الإمكانيات لاستبداله، لدينا الكثير من الموارد.

وواصل الإيطالي: لن نتعاقد مع قلب دفاع، والفريق مُغلق الآن، لقد عاد فاييخو، وآلابا يتعافى بشكل جيد، ولدينا الشباب، خوان وجاكوبو وراؤول أسينسيو، لن يرحل أحد من الفريق لأن الجميع يريد البقاء.

وعن تشكيلة الموسم المقبل، قال أنشيلوتي: الخطة التي سنستخدمها يمكن أن تكون 4-3-3 أو 4-4-2، مثلما فعلنا العام الماضي، في بعض الأحيان كانت خطة 4-2-3-1، لدينا الموارد اللازمة لاستخدام تلك الخطط.

واختتم: يمكن أن يكون الموسم المقبل طويلًا سنلعب 72 مباراة، وهذا ما نريده عندما يبدأ الموسم، أن نكون قادرين على المنافسة، ليس لدينا خطة بدنية محددة، لأنه من الصعب جدًا التفكير في خطة بدنية عندما تلعب كل ثلاثة أيام، لقد وصلنا دائمًا إلى نهاية العام بشكل جيد للغاية وأعتقد أن الأمر سيكون هو نفسه هذا الموسم، علينا أن نفكر في فترات الراحة الفردية حتى لا نرهق اللاعبين.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2