أولمبياد باريس 2024.. مصر أمام باراجواي والمغرب يواجه أمريكا

أولمبياد باريس 2024.. مصر أمام باراجواي والمغرب يواجه أمريكاالمنتخب الأولمبي

رياضة31-7-2024 | 04:44

تحددت مواجهات الدور ربع النهائي لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، وذلك بعد انتهاء مباريات دور المجموعات.

وأقيمت ، أمس الثلاثاء، مباريات الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعات الأربع، وأسفرت عن تأهل ثمانية منتخبات إلى الدور ربع النهائي، ومن بينها المنتخب الوطني الأولمبي متصدر المجموعة الثالثة.

وتأهل منتخبا فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية عن المجموعة الأولى، والمغرب والأرجنتين عن المجموعة الثانية، ومصر وإسبانيا من المجموعة الثالثة، واليابان وباراجواي من المجموعة الرابعة.

وفي الدور ربع النهائي للمسابقة، سيلتقي منتخب فرنسا متصدر المجموعة الأولى مع الأرجنتين وصيف المجموعة الثانية، والمغرب متصدر المجموعة الثانية مع أمريكا وصيف المجموعة الأولى.

كما سيواجه منتخب مصر، متصدر المجموعة الثالثة، مع منتخب باراجواي وصيف المجموعة الرابعة، فيما يلعب منتخب اليابان متصدر المجموعة الرابعة مع إسبانيا وصيف المجموعة الثالثة.

ومن المقرر أن تقام مواجهات دور الثمانية في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، يوم الجمعة المقبل، إذ يقام لقاء المنتخب الوطني مع باراجواي في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على إستاد فيلودروم بمدينة مارسيليا.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2