كشف ملابسات سرقة مبلغ مالي من إحدى الشركات بالإسكندرية

كشف ملابسات سرقة مبلغ مالي من إحدى الشركات بالإسكندريةصورة أرشيفية

حوادث وقضايا31-7-2024 | 11:37

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالي من إحدى الشركات بالإسكندرية، ونجحت في ضبط مرتكبي الواقعة.

وكان قسم شرطة محرم بك بمديرية أمن الإسكندرية، قد تلقى بلاغا من موظفة بفرع إحدى الشركات الكائنة بدائرة القسم، بقيام شخص مجهول بالدخول للفرع محل عملها، وإشهار سلاح أبيض والاستيلاء على مبلغ مالي من عهدة الفرع ولاذ بالهرب، دون حدوث ثمة إصابات.

وبإجراء التحريات، توصلت جهود قطاع الأمن العام، بمشاركة مديرية أمن الإسكندرية، إلى عدم صحة البلاغ، وبمواجهة المبلغة اعترفت بقيامها بافتعال الواقعة؛ لتبديدها مبلغ مالي من العهدة الخاصة بالفرع، وقيامها بالاتفاق مع 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" على افتعالها مقابل تحصلهم على مبلغ مالي، وكذا الرصيد النقدي المتوافر بالخزينة وقت ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبحوزتهم جزء من المبلغ المالي المستولى عليه، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقيامهم بإنفاق باقي المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية.. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق