نقابة الصحفيين تعلن عن افتتاح منفذ لطلب واستلام الأدوية

نقابة الصحفيين تعلن عن افتتاح منفذ لطلب واستلام الأدويةنقابة الصحفيين

مصر31-7-2024 | 15:16

تعلن لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بـ نقابة الصحفيين برئاسة محمد الجارحي عن افتتاح منفذ لطلب واستلام الأدوية، وتواجد صيدلي يوميًا بمقر النقابة بالدور الأرضي من العاشرة صباحًا حتي السادسة مساءً اعتبارًا من السبت الموافق 3 أغسطس 2024، وذلك لصرف الأدوية للصحفيين وأسرهم بموجب كارنيه النقابة وبخصم 20 % علي الأدوية والمستلزمات المحلية، أما الأدوية المستوردة فتتراوح نسبة الخصم فيها من 12 إلي 15 %، فيما لا تخضع نواقص الأدوية للخصم.

ويمكن استلام الأدوية المطلوبة قبل الساعة 12 ظهرًا في نفس اليوم من الساعة 4 عصرًا إلي 6 مساءً، أما الأدوية المطلوبة بعد 12 ظهرًا يتم استلامها في اليوم التالي. وطلب الأدوية يكون من الصيدلي مباشرة في الدور الأرضي أو من خلال واتس آب رقم 01500040974. ويستلم الصحفي إيصالًا ب الأدوية المطلوبة موضحًا فيه السعر قبل وبعد الخصم وكذلك نسبة الخصم لكل دواء علي حدة.

ويتم الدفع نقدًا عند الاستلام أو من خلال طرق الدفع الأخري مثل إنستاباي وفودافون كاش والبطاقات الائتمانية. كما تتوفر في المنفذ بعض الخدمات المجانية مثل قياس الضغط ونسبة الأكسجين في الدم، كما تتوفر خدمة الإسعافات الأولية بسعر التكلفة.

وتأتي خطوة افتتاح منفذ طلب واستلام الأدوية بالنقابة ضمن خطة تطوير مشروع علاج الصحفيين وأسرهم لتقديم خدمات لأول مرة مثل العيادات الخارجية المجانية التي بدأ تشغيلها في فبراير الماضي، وخدمة اشتراك أقارب الصحفيين في مشروع العلاج . كما سيتم الإعلان عن خدمة طبية جديدة أخري قريبًا جدًا.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2