ألفاريز: سأقرر مستقبلي مع مانشستر سيتي بعد نهاية أولمبياد باريس 2024

ألفاريز: سأقرر مستقبلي مع مانشستر سيتي بعد نهاية أولمبياد باريس 2024جوليان ألفاريز

رياضة31-7-2024 | 18:20

قال مهاجم المنتخب الأرجنتيني ومانشستر سيتي الإنجليزي، جوليان ألفاريز، إنه سيتخذ قراره بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي بعد نهاية دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

ويلعب ألفاريز مع المنتخب الأوليمبي الأرجنتيني في دورة الألعاب الأولمبية بعدما تمكن من حصد لقب كوبا أمريكا رفقة المنتخب الأرجنتيني الأول.

وقال المهاجم الأرجنتيني - في تصريح نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية - إنه لم "يقل أي شيئا سيئاً بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي".

وجاءت تصريحات ألفاريز رداً على تصريحات المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، والتي قال فيها " ألفاريز قال إنه سيفكر في الأمر.. وعندما ينتهي من الأمر، سيتصل وكيله بتكسيكي بيجرستاين المدير الرياضي للنادي، ونرى ما سيحدث.. أعلم أنه يريد اللعب في لحظات مهمة ولكن اللاعبين الآخرين يريدون ذلك أيضاً".

وأضاف ألفاريز أنه "خلال الموسم الماضي، كان من أكثر اللاعبين لعباً في السيتي، ولكن في النهاية أنت لاتحب أن تكون مستبعد من المباريات الكبيرة، فدوما تريد أن تساهم مع الفريق في تلك المباريات".

وتابع: "سأتخذ الوقت الكافي للتفكير فيما أريده لنفسي، فسوف نرى بعد الأولمبياد. فأولا، سوف أحصل على راحة ثم بعد ذلك أقرر".

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2