تيك توك تطلق حملة للتوعية بأدوات السلامة الرقمية

تيك توك تطلق حملة للتوعية بأدوات السلامة الرقميةتيك توك

منوعات31-7-2024 | 21:15

أطلقت تيك توك منصة الفيديوهات القصيرة عالميا - حملة تحت عنوان #SaferForYou # أكثر_أمانًا_لك، بهدف التوعية وتثقيف أفراد مجتمع المنصة بأحدث أدوات وآليات السلامة الرقمية والتحديات المتعلقة بها.

وقالت ملاك جعفر، مديرة التوعية والشراكة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، في مؤتمر صحفي لها اليوم، إن منصة تيك توك تسعى إلى تشجيع أفراد المجتمع على اتخاذ خطوات فعّالة للإبلاغ عن أي محتوى غير مرغوب به لتعزيز أمان وسلامة المجتمع و الحفاظ على بيئة رقمية آمنة.

وأضافت أن الحملة تهدف إلى رفع الوعي وفهم إرشادات المجتمع وضمان سلامة المنصّة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأشار إلى أن الحملة تسعى إلى رفع وعي المستخدمين حول المعلومات المضلّلة وقوة المحتوى الأصلي إلى جانب التوعية بأهمية الحفاظ على مساحة آمنة وإيجابية على المنصة.

وأكدت أن إرشادات مجتمع منصة " تيك توك " تمثل حجر الزاوية في جهودها الرامية إلى تهيئة بيئة آمنة وشاملة، حيث صُمّمت هذه الإرشادات من أجل الارتقاء بمجتمع يتمكن فيه المستخدمون من التعبير عن إبداعاتهم بحرية مع الالتزام بالمعايير التي تحمي الجميع، فيما يتم تحديث هذه الإرشادات وتكييفها بشكل متواصل لتعكس المشهد الرقمي المتطور واحتياجات المستخدمين، استناداً إلى الأُطر القانونية الدولية ومدخلات خبراء السلامة والمجالس الاستشارية الإقليمية.

وذكرت أن آخر التحديثات ، التي دخلت حيز التنفيذ منذ أبريل من هذا العام، تمت بالتشاور مع أكثر من 100 منظمة في جميع أنحاء العالم وأعضاء مجتمع منصّة " تيك توك " .

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2