أولمبياد باريس 2024.. منتخب كرة اليد يفرط في الفوز ويتعادل مع فرنسا 26-26

أولمبياد باريس 2024.. منتخب كرة اليد يفرط في الفوز ويتعادل مع فرنسا 26-26جانب من المباراة

رياضة31-7-2024 | 22:20

تعادل المنتخب الوطني ل كرة اليد مع نظيره منتخب فرنسا بنتيجة 26-26، في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لمنافسات كرة اليد ب دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وفرط منتخب مصر في انتصار كان في المتناول خلال مواجهة اليوم أمام منتخب فرنسا ، حيث كان المنتخب الوطني متقدما في النتيجة طوال أحداث اللقاء، قبل أن يسجل المنتخب الفرنسي هدف التعادل في الثانية الأخيرة للمباراة.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب مصر على نظيره الفرنسي بنتيجة 15-11، ثم واصل الفراعنة التفوق في بداية الشوط الثاني، حيث اتسع الفارق إلى خمسة أهداف.

وفي النصف الثاني من الشوط الثاني، تراجع أداء منتخب مصر بشكل ملحوظ، ونجح المنتخب الفرنسي المدعوم بأعداد كبيرة من الجماهير في تقليص الفارق إلى هدفين، ثم إلى هدف وحيد بنتيجة 26-25، قبل أن يتمكن من تسجيل التعادل في الثانية الأخيرة للقاء.

ويحتل منتخب مصر حاليا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بعد تحقيق فوز وحيد، وتعادل وخسارة، فيما حصد منتخب فرنسا أول نقطة له في الأولمبياد، ليحتل المركز الخامس بالمجموعة التي يتذيل ترتيبها منتخب الأرجنتين بدون نقاط، ويتصدرها حاليا منتخب النرويج برصيد 6 نقاط، في انتظار المواجهة الأخيرة في الجولة بين منتخبي الدنمارك "الوصيف بـ 4 نقاط" والأرجنتين.

وكان منتخب مصر ل كرة اليد قد استهل مشواره في أولمبياد باريس بالفوز على منتخب المجر بنتيجة 35-32، ثم خسر أمام منتخب الدنمارك بنتيجة 27-30، قبل أن يتعادل اليوم مع منتخب فرنسا بنتيجة 26-26.

وفي الجولة الرابعة، سيلتقي منتخب مصر مع النرويج يوم الجمعة المقبل، ثم يختتم دور المجموعات بمواجهة منتخب الأرجنتين يوم الأحد القادم.

جدير بالذكر أن المنتخبات التي تحتل المراكز الأربعة الأولى في المجموعتين الأولى والثانية، تتأهل إلى الدور ربع النهائي للمسابقة.

أضف تعليق