لم تشبع آله القتل الإسرائيلية.. تفاصيل اغتيال فؤاد شكر في الضاحية الجنوبية ببيروت

لم تشبع آله القتل الإسرائيلية.. تفاصيل اغتيال فؤاد شكر في الضاحية الجنوبية ببيروتلم تشبع آله القتل الإسرائيلية.. تفاصيل اغتيال فؤاد شكر في الضاحية الجنوبية ببيروت

عرب وعالم1-8-2024 | 00:20

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تلفزيونيا بعنوان: "لم تشبع آله القتل الإسرائيلية.. تفاصيل اغتيال فؤاد شكر في الضاحية الجنوبية ببيروت".

"لم تشبع آله القتل الإسرائيلية من استهداف المناطق اللبنانية"، هكذا وصف رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت، الهجوم جاء بعد أيام من الترقب على الرد الإسرائيلي على ضربة "مجدل شمس" في الجولان المحتل، والتي زعم الاحتلال تنفيذها من قبل حزب الله اللبناني.

الاستهداف الذي تم تنفيذه بطائرات مقاتلة ومسيرات هو الأول من نوعه منذ بدء المعارك على الجبهة الجنوبية للبنان، ويعد حلقة في سلسلة طويلة من العمليات العدوانية التي تحصد المدنيين في لبنان وتجر المنطقة إلى حرب أوسع نطاقا.

الهجوم استهدف محيط مجلس شورى حزب الله في حارة "حريك" بالضاحية الجنوبية في بيروت، بغية استهداف القيادي البارز في حزب الله فؤاد شكر، لكنه لم يراعي في نفس الوقت عشرات المدنيين الذين سقطوا ما بين قتيل وجريح.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2