توقعات شباك التذاكر.. "فخ" يفشل في الإيقاع بـ"ديدبول وولفرين"

توقعات شباك التذاكر.. "فخ" يفشل في الإيقاع بـ"ديدبول وولفرين"توقعات شباك التذاكر.. فخ يفشل في الإيقاع بـ ديدبول وولفرين

ثقافة وفنون1-8-2024 | 01:58

رغم حالة الترقب من جمهور السينما الأمريكية لعرض فيلم Trap "فخ" للمخرج إم. نايت شيامالان، الجمعة المقبل، إلا أن فيلم الإثارة والجريمة الجديد لن يحظى بفرصة تصدر شباك التذاكر، حسبما تشير التوقعات.

فيلم Trap من بطولة جوش هارتنيت، الذي يجسد دور قاتل متسلسل يأخذ ابنته المراهقة إلى حفل موسيقي، فقط ليدرك أن الحدث هو خدعة من قبل الشرطة للقبض عليه.

وتشير العديد من التقارير الإخبارية إلى أن فيلم "فخ" لن يستطع الوقوف ضد بطل شباك التذاكر حاليًا فيلم Deadpool & Wolverine "ديدبول وولفرين" أحدث إصدارات ستوديو مارفل، الذي يتصدر الإيرادات اليومية.

ويستهدف فيلم Trap تحقيق إيرادات تتراوح بين 15 مليون دولار و20 مليون دولار، في عطلة نهاية الأسبوع، وسيتنافس على المركز الثاني مع فيلم Twisters "أعاصير"، الذي من المتوقع أن يحصد إيرادات تتراوح بين 17 مليون دولار و19 مليون دولار، حسبما ذكرت صحيفة "فارايتي".

بالإضافة إلى فيلم "فخ" تستقبل دور السينما ضيفًا ثانيًا بعنوان Harold and the Purple Crayon "هارولد والقلم السحري"، الذي من المتوقع أن يحقق إيرادات لن تتجاوز 7 ملايين دولار.

ورغم وجود فيلمين جديدين، سيستمر فيلم Deadpool & Wolverine في الهيمنة على شباك التذاكر، خلال عطلة نهاية الأسبوع الثانية من إطلاقه، إذ من المتوقع أن يحقق نحو 95 مليون دولار.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2