تشيلسي يوافق على عرض أتليتكو مدريد لضم كونور جالاجير

تشيلسي يوافق على عرض أتليتكو مدريد لضم كونور جالاجيركونور جالاجير

رياضة1-8-2024 | 13:36

وافق نادي تشيلسي الإنجليزي على عرض من أتلتيكو مدريد الإسباني لضم لاعب خط الوسط كونور جالاجير، الذي رفض عرضًا جديداً مؤخراً من "البلوز" للبقاء في صفوفه.

وذكر تقرير لصحيفة (تليجراف) البريطانية اليوم الخميس، أن تشيلسي ينتظر جالاجير الآن لاتخاذ قرار بشأن مستقبله، حيث يستعد أتلتيكو لدفع حوالي 34 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

ويتبقى عام واحد على عقد اللاعب، الذي رفض عرضين من "البلوز" كان آخرهما عقد لمدة ثلاث سنوات كان سيضعه ضمن أعلى اللاعبين أجرًا في خط وسط تشيلسي.

وسادت حالة من الشك فيما يتعلق بمستقبل اللاعب حيث أبدى كل من توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد اهتمامًا سابقًا وحاول أستون فيلا أيضًا التوقيع معه في وقت سابق من هذا الصيف.

وربما يقرر اللاعب مغادرة تشيلسي في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل، ولن تكون هناك مشكلة في توافر العروض لضمه بعد أن أثبت نفسه في المواسم الأخيرة كواحد من أكثر لاعبي خط الوسط نشاطًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يكن جالاجير أحد أفراد بعثة الفريق في جولة الولايات المتحدة، لكنه من المقرر أن يبدأ فترة الإعداد في الأيام المقبلة.

وفاز تشيلسي على كلوب أمريكا (3-0) في أحدث مباراة ودية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، حيث سجل كريستوفر نكونكو ومارك جويو ونوني مادويك ثلاثية "البلوز".

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2