تعرف على موعد مباراة المنتخب الأولمبي بعد طلب باراجواي بالتأجيل

تعرف على موعد مباراة المنتخب الأولمبي بعد طلب باراجواي بالتأجيلالمنتخب الأولمبي

رياضة1-8-2024 | 19:08

رفضت اللجنة المنظمة لـ أولمبياد باريس 2024 وتحديدا منافسات كرة القدم ، طلب منتخب باراجواي بتأجيل مباراتهم أمام مصر المقرر لها غدا في ربع نهائي منافسات كرة القدم، وذلك بعد تأخر وصول منتخب باراجواي إلى مارسيليا لسوء الأحوال الجوية.

ووصلت بعثة منتخب باراجواي إلى مارسيليا عبر رحلة طيران داخلي استعدادا لمواجهة مصر ، بعد رحلة شاقة وتعطل البعثة في المطار قبل التوجه إلى المدينة الجنوبية نتيجة سوء في الأحوال الجوية.

وبحسب رئيس اللجنة الأولمبية الباراجوايانية، كاميلو بيريز، فإن منظمة تنظيم أولمبياد باريس 2024 نفت تأجيل المباراة، وقال رئيس اللجنة في حديث مع إذاعة بريميرو دي مارزو: "لقد أجرينا مشاورات رسمية ثم كررنا ذلك، لأنه لم تكن لدينا إجابات وتلقينا للتو رفض التغيير أو التأجيل ".

موعد مباراة منتخب مصر ضد باراجواي

وهكذا، ستلعب باراجواي ، التي تصل براحة أقل وفي ضغط واضح بسبب الوضع، يوم الجمعة 2 أغسطس ضد مصر في مارسيليا، ووصل منتخب مصر الأولمبي بقيادة ميكالي إلى المدينة الواقعة فى جنوب فرنسا أمس استعدادا لمواجهة باراجواي مساء الجمعة المقبل، فى ربع نهائى دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024.

ويواجه منتخب مصر الأولمبي بقيادة ميكالي منتخب باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس مساء الجمعة المقبل، وفى حال الفوز والتأهل إلى نصف النهائى سيواجه الفراعنة الفريق الفائز من فرنسا والأرجنتين.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2